بالفيديو: شاب يتحرش بإلهام شاهين والأخيرة ترد: شيل إيدك

قام أحد المعجبين بالتحرش بالفنانة إلهام، وذلك عندما إقترب منها وضع يده على كتفها من أجل إلتقاط صورة تذكارية سريعة.

الهام التفتت إليه وصرخت في وجهه قائلة: "ما ينفعش تحط إيدك على كتفي، ومش هتصور معاك بعد التصرف ده، أصل أنا مش حق مكتسب للبشر"، فما كان من الشاب إلّا أن يرجع خطوات صغيرة الى الوراء، محاولة منه أن يهدئها.

وكان العرض الأول للفيلم السينمائي الجديد "هز وسط البلد" انطلق أمس في الصالات السينمائية المصرية، وقد حرص نجوم العمل وأبطاله على الحضور على رأسهم الممثلة الهام شاهين، التي تهافت حولها الصحافيون لإجراء مقابلات سريعة وإلتقاط صور حيّة معها.

من جانبها، أعربت النجمة إلهام عن سعادتها بهذه التجربة المميزة، وتفاؤلها بإعادة النشاط والإنتاج الى السينما المصرية، كما كشفت أنّها تجسّد في هذا الفيلم دور إمرأة فقيرة تضّطر للتسوّل بغية تأمين العيش لأولادها الأربعة، إضافة الى أنّها تلجأ الى أساليب منافية للأخلاق خلال ظروف صعبة ومريرة.

هذا وأوضحت الفنانة القديرة أنّ فيلم "هز وسط البلد" يختلف تماماً عن فيلم "ريجاتا"، مشيرة الى أنها ستعود الى موقع تصوير فيلمها الثالث "يوم للستات" في الأسابيع المقبلة لإستكمال مشاهدها فيه.

ويشار إلى أن فيلم "هز وسط البلد" من بطولة الهام شاهين، زينة، فتحي عبد الوهاب، محمود قابيل، حورية فرغلي، لطفي لبيب، تامر عبد المنعم، وغيرهم ... وهو من تأليف وإخراج محمد أبو سيف.





إعلان

اكبر مكتبة افلام اجنبية مباشرة بدون تحميل

المتابعون